صحة

مستقبل وطن أسيوط يبحث توقيع بروتوكول مع سانت ماريا لتقديم الخدمات الطبية بتخفيض كبير لأعضاء الحزب

كتب خميس شحاتة

انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين المحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة .
أجرى المهندس ياسر عمر أمين مستقبل وطن بمحافظة أسيوط يرافقه حسام خليل عضو هيئة مكتب المحافظة
و نيفين سعيد أمين السياحة والأثار بأمانة المحافظة مفاوضات أولية مع القس أغناطيوس المحرقى والدكتور مدحت موريس والدكتور كيرلس هانى مدير الصيدلية مسئولى مستشفى سانت ماريا بمدينة أسيوط لتقديم خدمات طبية لأعضاء حزب مستقبل وطن بأسعار مخفضة
وأشار أمين المحافظة إلى أنه عقد أولى جلسات الإتفاق بين الحزب والمستشفى تمهيدا لتوقيع بروتوكول يبدأ تفعيله اعتبارا من أول يناير ٢٠٢٢ مع مؤسسة سانت ماريا لتقديم خدمة طبية على أعلى مستوى لأعضاء الحزب داخل محافظة أسيوط بأسعار مخفضة .
وقالت نيفين سعيد أن أمين المحافظة ومسئولى سانت ماريا وهى واحدة من أكبر مستشفيات المدينة حريصين على التعاون الجاد والبناء لخدمة المواطنين وخاصة أعضاء مستقبل وطن وهو ما يعد مكسبا للطرفين وإضافة لخدمة المواطنين يقدمها الحزب الذى إعتاد على التواصل والتواجد مع الناس وخدمتهم من منطلق تواجده ودعمه للمواطن وهو الحريص كل الحرص على التخفيف عنه ومساندته فى كل القطاعات الخدمية بما يعود بالنفع عليه .
و أشاد المهندس ياسر عمر بقيادات سانت ماريا والأطباء وطاقم التمريض كونها صرح طبي متميز يضيف الي محافظة أسيوط. وأضاف الدكتور مدحت موريس مدير المستشفى أن سانت ماريا حريصة على التعاون والتنسيق الكامل مع حزب مستقبل وطن بما يحقق الاستفادة لكل المواطنين المنتمين للحزب وكذلك كل المؤسسات الأهلية والجمعيات والكيانات العاملة فى المجتمع وتقديم كافة الخدمات الطبية عالية الجودة لكافة المواطنين بالمحافظة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى