رياضة

عبدالحفيظ اللاعب الذى يبصق على الجمهور ويرفع حذاءه لن يدخل الاهلي

كتب: عامر محمد

صرح الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي عبر قناة صدى البلد بأن، هدفي في مباراة الترجي أفضل أهدافي، عايش عليه، لإنه بعد فترة طويلة لم نحصل على بطولة أفريقيا وبعد 5 سنوات ابتعاد عن المشاركة الأفريقية وحظنا كان سيء جدا مع فرق شمال أفريقيا، وكان أول هدف لنا في التاريخ في ملعب الترجي، وهدف جاء بعد فترة ابتعادي للإصابة.

وذكر ما يميزنا عن غيرنا أن النجاح يبدأ بعد لحظة الإخفاق مباشرة مثلما حدث بعد خسارتنا من صنداونز. والذى يقول كهربا ضربني ؟؟ اللي بيقول كدا نفسه كهربا يضربني زي ما ضرب غيري.

وذكر انه ليس منطقيا أن أشتري لاعب مقابل 20 أو 30 مليون جنيه لأن الزمالك يفاوضه، هناك بعض الأوقات لصفقات جماهيرية، ولقد لعبنا 7 بطولات وخسرنا واحدة فقط، يعني النتيجة 6-1 لكن نحن “عندنا دم” لذلك نشعر بالحزن على خسارة الدوري، لكن هناك العديد من الأسباب البعض منها نحن نتحمل مسئوليته.

وذكر عبدالحفيظ مستحيل نقبل تكرار ما حدث الموسم الماضي باللعب بنفس الشكل المضغوط.. لعبنا 16 مباراة كل 48 ساعة، اما كوليبالي طلب العودة للأهلي، ولكن الأمر انتهى.. “اللي يتني ويتفرد على الأهلي مش هيدخل النادي تاني”، وعبدالله السعيد ورمضان صبحي لم يطلبا العودة للنادي الأهلي.

واعلن إذا كان الأهلي متحكما في الاتحاد الإفريقي كان من الأفضل ألا يشارك الزمالك بعد إعتذار الأهلي أو ألا يحصد لقبي 93 و96، ذلك أسهل من اختيار طريقة لفوز الأهلي بلقب نادي القرن. وقد ذكر إذا بصق لاعب على الجمهور أو رفع حذاءه على جمهوره فلن يدخل النادي الأهلي مجددًا.

وذكر فى حواره بأن نادي القرن؟ يتم زرع في نفوس الأجيال القادمة أن اللقب لنادي آخر، بنفس منطق 7 أكبر من 9 الزمالك حصد 80 نقطة والأهلي 76 رغم أنه حصد 4 نقاط من الزمالك لكن الأمر يتعلق بالمجموع الكلي للنقاط.

واعلن مدير الكرة بالاهلي بانه لا يشكك في ذمة أي حكم،وان الحكام المصريين من أفضل الحكام أفريقيا.. رأيت جهاد جريشة على ملعب مازيمبي كيف أدار المباراة هناك بمنتهى الكفاءة رغم صعوبة أجواء الملعب.

واكمل حديثة إذا كان الزمالك مظلوم محليًا، لماذا لا ينجح إفريقيا؟ الزمالك لم يحصل على المركز الثاني في أي مرة تواجد بها مع الأهلي في دور مجموعات إفريقيا، كما انه في وجود الحكام الأجانب بمباريات الأهلي والزمالك في الدوري خلال السنوات الماضية أنا مكتسح، وفي بطولة إفريقيا لعبنا منذ 2005 معا في 9 مباريات، ولم نتعرض لأي خسارة، ولا يوجد أي مباراة كنا نحتاجها وتعادلنا فيها لقد فزنا في كل المباريات المؤثرة أمام الزمالك إفريقيا.

وتابع سيد بأن نتائج الأندية الإفريقية مع الفرق المصرية تكون دافع لنا، فأنا أخلق لنفسي الدافع بناء على ذلك ولا أتحدث من باب المكايدة.

كما اعلن بان الكابتن محمود الخطيب كان يجهز كلمة لتهنئة نادي الزمالك على الفوز بالدوري عقب مباراة الجونة، لكن فوجئنا ببعض اللاعبين يوجهون سباب للأهلي مع الجماهير، على الخلاف، عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا وحدث موقف من فرد في قناة الأهلي، الخطيب كان غاضبًا تماما.

واكمل حواره كان لدينا أخطاء أدت لخسارة الدوري، اهتمينا بأفريقيا جدا أكثر من الدوري، بالتأكيد هناك أخطاء فنية أيضا، والضغط الكبير الذي تعرضنا له، ولم يكن هناك توفيق، وان الدوري بـ200 بطولة أفريقية؟ يعني الأهلي حصل على الدوري 42 مرة يعني 42 في 200

واختتم حوارة بانه لا يقوم بالتعديل على برشلونة، لكن ليس من المقبول أن يقوم نادي مؤسسي في العالم ببناء مصيره على لاعب حتى لو كان ليونيل ميسي، هذا لن يجعله نادي مؤسسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى