تحقيقات

ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين

ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين
بقلم : فهيم سيداروس
ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة_الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين وفرض هيبة القانون وبث الطمأنينة بين المواطنين .. نجحت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الإجتماعى ، فى ضبط مرتكبى واقعة خطف طفل بالغربية وإعادته لأهليته سالماً.
ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين
ويعد سرعة كشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناه رسالة حاسمة بأن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.
العثور على الطفل زياد إبن مدينة المحلة داخل منزل مهجور في قرية السجاعية مركز المحلة الكبرى بخير والحمد لله وجاري تسليمه لاهله.
مستند.. لوحات السيارة المستخدمة في خطف طفل المحلة مسروقة، مسئول أمني بالغربية: العثور على السيارة متفحمة بقرية سجين بمركز قطور
صور محضر إبلاغ أحد المواطنين عن سرقة لوحات السيارة الملاكي المستخدمة في واقعة خطف الطفل زياد أحمد البحيري من أحضان والدته بنطاق الطريق الدائري «المحلة _ المنصورة».
أكد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية، مساء الأحد، أن المباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة المستخدمة في واقعة اختطاف طفل على أيدي مجهولين، داخل أحد محلات البقالة، بمدينة المحلة الكبرى.
ضربة أمنية جديدة تؤكد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين
وتابع المسئول الأمني أن مجهولين قاموا بخطف طفل من والدته، أمام محل «سوبر ماركت»، بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى، مشيراً إلى الطفل المختطف يُدعى «زياد أحمد البحيري»، وأن السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة تحمل أرقام (د و ق 1246).
ونجحت الأجهزة الأمنية في العثور على السيارة المستخدمة في الحادث متفحمة، بقرية سجين بمركز قطور الواقع بمحافظة الغربية.
وكان محل بقالة بطريق الدائري بطريق «المحلة _ المنصورة»، بنطاق محافظة الغربية شهد واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من قبل مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لإرتكاب الجريمة وفروا هاربين، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته .
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يظهر لحظة خطف طفل من داخل أحد محلات «السوبر ماركت» بمدينة المحلة، في سيارة ملاكي، حيث إلتقطت الواقعة بواسطة كاميرات المراقبة داخل أحد المحلات المجاورة، على الطريق الدائري بين المحلة والمنصورة.
كما تداول رواد «فسبوك»، عبر صفحات وجروبات خاصة بأبناء مدينة المحلة، بعض الصور ومقطع فيديو يظهر قيام المتهمين بخطف طفل من أحضان والدته، أثناء وقوفها أمام محل بقالة بنطاق مدينة المحلة.
وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلي العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، من المدعو «أحمد البحيري»، بإختطاف نجله «زياد»، 8 سنوات، من أحضان والدته، علي أيدي مجهولين ملثمين، فروا هاربين بنطاق الطريق الدائري.
وعلى الفور، إنتقل الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان واقعة خطف الطفل، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة ضبط الجناة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى