رياضة

تفاصيل جديدة في صفقة انتقال أشرف بن شرقي للنادى الأهلي

كتب / أحمد رجب _ منى أحمد
تحدث الإعلامي “عمر ربيع ياسين” عن كواليس جديدة بشأن انتقال النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، إلى النادي الأهلي .
ونشر ياسين تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “كل الكواليس في صفقة اشرف بن شرقي مع النادي الاهلي.. رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل.. ومدة التعاقد موسمين مقابل مليون دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولي”.
وأكدت بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل اتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك.

وأفادت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن النادي الأهلي يحق له التعاقد مع اللاعب المغربي خلال الـ 6 أشهر الأخيرة في عقده دون رجوع اللاعب لنادي للزمالك.
وكان اللاعب أشرف بن شرقي قد تم عرضه منذ فترة على النادي الأهلي، وجاء تفاوض الأهلي معه بعد استطلاع رأي بيتسو موسيماني، حسب القواعد المعمول بها في التعاقد مع الصفقات الجديدة.
وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وحسام غالى عضو مجلس الإدارة جلسة مع بن شرقي، الأسبوع الماضي، لوضع الملاحظات الأخيرة لعقد انتقال بن شرقي للنادي الأهلي، وذلك بعد عدة جلسات جمعت الطرفين والتى انتهت بالاتفاق على أن تكون مدة العقد 3 سنوات بدون شروط جزائية، بالاضافة لوجود امتيازات لأشرف بن شرقي، غير أن التوقيع الرسمي لم يتم حتى الآن
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى